القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان عن توظيف بالمديرية العامة للبحث العلمي وتطوير التكنولوجي

 اعلان عن توظيف بالمديرية العامة للبحث العلمي وتطوير التكنولوجي

الملف المطلوب :

– طلب خطي

– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية

– نسخة من الشهادة أو المؤهل المطلوب مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين

– بطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح متوفر لتحميل على الموقع الالكترونية للمديرية العامة للوظيف العمومية www.dgfd.gov.dz

– صورتين (02) شمسيتين

– شهادة عمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في تخصص له صلة مع منصب الشغل المراد شغله …

– شهادة تثبت مدة العمل المودى من طرف المترشح ….

– رخصة للمشاركة في المسابقة ممضية من المستخدم بالنسبة لللمترشحين الموظفين و العمال.


يتعين على المترشح الناجح نهائيا في المسابقة على اساس الشهادة إتمام ملفه بالوثائق التالية :

– نسخة من شهادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية

– شهادة السوابق العدلية ( صحيفة رقم 03 ) سارية المفعول

– شهادة الميلاد رقم 13

– شهادتان طبيتان تثبت تأهيل المترشح لشغل منصب العمل المقصود

– ستة (06) صور شمسية


تحديد آجال التسجيلات و إيداع الملفات :

تودع أو ترسل ملفات الترشح إلى العنوان التالي : المديرية العامة للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي ، مديرية إدارة وتمويل البحث العلمي والتطوير التكنولوجي ، المديرية الفرعية للموظفين والوسائل ، 128 شارع محمد قاسم – بلدية المدينة – الجزائر

في أجل قدره خمسة عشر (15) يوم من تاريخ صدور الإعلان .

تاريخ صدور الإعلان : 04نوفمبر 2020


ملاحظة :

لا تؤخذ بعين الإعتبار الملفات الناقصة او الواردة خارج آجال التسجيل


لمزيد من المعلومات يرجى التقرب من الإدارة المعنية

هل اعجبك الموضوع :
المحتـــــوى