القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع التسجيل في مسابقة توظيف الأساتذة concours prof 2021-2022

 مسابقة توظيف الأساتذة 2021-2022:


كما هو معلوم عند الجميع، كان من المقرر تنظيم مسابقة خاصة بتوظيف الأساتذة خلال سنة 2020، لكن الظروف الحالية الحالية التي تمر بها الجزائر تم الإعلان عن تأجل مسابقة التوظيف في قطاع التربية والتعليم، وقد يتم تنظيمها في بداية العام الدراسي المقبل أو مع بداية عام 2021 ان شاء الله.
 هناك مسابقة جديدة لتوظيف أساتذة التعليم الابتدائي سيتم الاعلان عليها قريبا
 على حسب الاخبار المصرح بها يتم تنظيم مسابقة توظيف الاساتذة المقبلة في جميع الأطوار التعليمية وستكون هناك عدة مناصب في هذه المسابقة في كامل الاطوار الثلاثة. كما أنه هناك احتمال اجراء مسابقة خاصة بتوظيف اساتذة التعليم الابتدائي فقط، والاستعانة بالقوائم الاحتياطية للسنوات السابقة فيما يخص التوظيف في التعليم المتوسط والثانوي في حالة عدم وجود وظائف شاغرة أو مناصب كثيرة في التعليم المتوسط والثانوي.

متى يتم اعلان مسابقة توظيف الاساتذة 2021 ؟

حسب الأخبار الواردة من المصادر الرسمية فإنه من المحتمل جدا، سوف تكون هناك عملية احصاء المناصب الشاغرة في أقرب وقت من اجل بداية العمل على تنظيم مسابقة لتوظيف الاساتذة بعد أيام أو بعد ثلاث أشهر على أقصى تقدير، على ان يتم اعلان المسابقة مع بداية الموسم الدراسي 2021-2022.

ماهي التخصصات المطلوبة في مسابقة الاساتذة ؟


كما هو معمول به في السنوات السابقة فإن التخصصات المطلوبة في مسابقة توظيف الاساتذة لسنة 2021-2022، لن يكون فيها اختلاف كبير عن التخصصات المطلوبة في المسابقات التي تم اجراءها في السابق، بحيث سيتم السماح لجميع الشعب والتخصصات من اجل المشاركة في المسابقة الخاصة بتوظيف الاساتذة.
التخصصات المطلوبة في مسابقة الاساتذة التعليم الثانوي:

التخصصات المطلوبة في مسابقة الاساتذة التعليم المتوسط:
التخصصات المطللوبة في مسابقة الاساتذة  للطور الثانوي:
مسابقة الاساتذة التعليم المتوسط
هذه بعض من التخصصات المطلوبة والتي يمكن لها المشاركة في مسابقة الاساتذة الطور الابتدائي، بحيث يمكن لـ أغلب التخصصات في المشاركة في مسابقة التعليم الابتدائي.

بعض التخصصات المطلوبة لمسابقة الاساتذة الطور الابتدائي  ( هذه بعض التخصصات فقط بحيث تقريبا جميع التخصصات يمكنها المساركة)  :
مسابقة توظيف الاساتذة 2021-2022 concours onec dz
فيما يخص عدد المناصب المخصصة لكل ولاية و أيضا الملف المطلوب و كيفية التسجيل سوف نقدم لكم ذلك في حينه مباشرة عند اعلان مسابقة الاساتذة 2021-2022
موقع تسجيلات مسابقة الاساتذة 2021-2022:
إن التسجيل في مسابقة توظيف الاساتذة  سيكون إلكترونيا، كما هو معمول به في السنوات السابقة، ويكون على الموقع الرسمي للديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات من هنا www.concours.onec.dz ، ليتم بعد عملية التسجيل في الموقع الالكتروني تحديد المواعيد الخاصة بعملية إيداع ملفات المترشحين حسب موعد ومكان يتم تحديده في الاستمارة التي يتم سحبها من الموقع بعد التسجيل مباشرة.

موقع تسجيلات مسابقة الاساتذة 2021-2022


ملاحظة مهمة: 

بعد عملية التسجيل في الموقع الالكتروني المخصص لا تنسى الاحتفاظ باسم المستخدم والرقم السري للأنه مهم جدا لكي تستعمله لاحقا من اجل سحب الاستدعاء بعد قبول ملفك.


يمكنك أيضا تصفح المزيد من المواضيع المتعلقة ب :

وزارة وزارة التربية الوطنية 
التسجيلات و التحضير الجيد بمسابقة الأساتذة  وطنية 
نتائج الطلبة الجامعيين طول السنة  
اغلب خريجي المدرسة العليا للأساتذة التربية 
دروس وملخصات طلاب لجميع الأطوار 
سنقدم أيضا تعيين منصب مسابقات  المدارس
لتوظيف موقع العام اساتذة الإعلان 
التسجيلات وطنية بمسابقة أساتذة الجزائر 
نتائج اغلب الجامعيين الطلبة التحضير 
موعد طول لسنة و سنة التوظيف و توظيف 
وزارة التربية الوطنية 
التربية الوطنية 
أيام لمسابقة الأساتذة 

هل اعجبك الموضوع :
المحتـــــوى